الثروة الحيوانية لدينا

خدماتنا

مراعة معايير المشتري
عجول عالية الجودة
الخبرة التي تحتاجها في مجال عملك
سهولة عمليات النقل
المتابعة البيطرية الدائمة
أحدث التقنيات
أفضل الأسعار
تلبية كل ما يحتاجه العميل
حرية اختيار العميل الأنواع بنفسه
مزارع مجهزة على أعلى مستوى

مميزات العجول البرازيلي

تحتل المرتبة الأولى ضمن أفضل أنواع العجول في العالم. تنتج البرازيل سلالات من الأبقار عاليه الأنتاج مع تخفيض الأعمارة المحددة للذبح للحصول على لحوم أكثر طراوة و ليونة. تتميز بقدرتها على التأقلم مع الظروف البيئة المتنوعة ، والأهم من ذلك كله فهي تأتي في المرتبة الأولى من حيث قدرتها على النمو السريع و الإنتاج الممتاز للحوم.
Play Video

سلالة عجول الأنجوس

تتميز عجولها بلونها الأسود بالإضافة الى اللون الأحمر الغامق ، وهي عجول عديمة القرون ، كما أنها تأتي في المرتبة الأولى من حيث قدرتها على النو السريع والإنتاج الممتاز للحوم ، وتحتل أيضا المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل العجول في العالم.
ANGUS1
angus2
angus3
انغوس

سلالة عجول هيرفورد

تتميز بامتلاكها اللون الأبيض في منطقة الصدر و الرأس و و البطن و لوناً بنياً مائلاً الى اللون الأحمر في بقية أنحاء جسدها ، ومن أهم خصائص هذه السلالة قدرتها الهائلة على تحويل العلف إلى لحوم ، علاوةً على ذلك فهي تتميز بسرعة نموها و بلوغها وهي جيدة التأقلم مع المحيط الموجودة فيه.
herford1
herford2
herford3
هيرفورد

سلالة عجول نيلوري

تتميز باللون الأبيض ووجود حدبة كبيرة على كتفيها ، هذا فضلاً عن الارتفاع العالي في ساقيها ، كما يمكنها التكييف مع جميع المناخات ماعادا المناطق الباردة ، كما أنها تتميز بقدرتها على مقاومة الأمراض.
نيلوري
NELORE
NELORE2
nelore3

سلالة عجول براون

تتميز باللون البني و اللسان والذيل والحوافر سوداء اللون ، يمتاز بكبر الحجم بسبب نشأتها في مناطق غنية بالمراعي والمواد العلفية الأخرى، ولها القدرة على العيش في المناطق الجبلية اذا توافرت المراعي فيها.
brown1
brown2
brown
براون

سلالة عجول شاروليه

تتميز عجولها بلونها الأبيض في معظم الأحيان ، ومن المعروف عنها التأخر في البلوغ مقارنة مع سلالات أخرى من الأبقار ، كما انها تتميز بجودة اللحم المنتج عنها.
1569cad846
ch3
c7635730ca
ch1

سلالة عجول سيمينتال

تتميز عجولها بلونها الأصفر او الأحمر مبقع والراس ابيض اللون والمخطم وردي، القرون والاطراف بيضاء اللون، الحيوان كبير الحجم ظهر مستقيم والرقبة واللبب جيدة النمو ومتناسق.
sl1
sl2
4d821cb3f1
8f8b4d74c5

سلالة عجول ليموزين

تتميز عجزلها بلونها الأحمر الغامق عند الذكور و الذهبي عند الإناث ، وهي سلالة معروفة بسرعة نموها وهذا ما يجعلها تصنف ضمن قائمة أهم أنواع العجول في العالم .
ليموزين
ls1
ls2
ls3

سلالة عجول براهمان

تتميز باللون رمادي فاتح أو قريب من الأسود، والقليل منها ذو لون أحمر ، له سنام عضلي واضح عند منطقة الكتف ونهاية الرقبة، وله لبب واضح في أسفل الرقبة يمتد إلى أسفل البطن، وهذا يزيد من مساحة الجلد والغدد العرقية الموجودة فيه فيكون أكثر ملاءمة فيزيولوجياً للجو الحار.
bn2
براهما
bn1
bn3

سلالة عجول جيرولاند

سلالة جيرولاندو هي نتيجة عبور سلالات جير وهولشتاين. إنها سلالة معروفة جيدًا بالريف الموروث من Gir وإنتاج الألبان من Holstein. إنها مسؤولة عن 80 ٪ من إنتاج الحليب في البرازيل ، وهذا هو العامل الرئيسي في اختيار هذا الصنف للتصدير. لقد مر بدرجات متفاوتة من الدم ، ولكن تم توحيده في نمط السلالة التالي: 5/8 Holstein + 3/8 Gir مما يجعله سلالة من أبقار الألبان منتجة للغاية ، ومثالية للمناخات الحارة.
Girolando4
Girolando1
Girolando2
Girolando3
نتطلع الى بذل قصارى جهدنا لنكون الشريك الموثوق في تجارة الثروة الحيوانية على مستوى الشرق الأوسط و العالم.

بيانات التواصل